بلاغ للجامعة الوطنية للتخييم بخصوص فضيحة هتك عرض قاصر..

admin
قضايا وحوادث
admin15 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بلاغ للجامعة الوطنية للتخييم بخصوص فضيحة هتك عرض قاصر..

طالبت الجامعة الوطنية للتخييم بجهة الدار البيضاء، بتطبيق أقصى العقوبات في حق رئيس الجمعية الرياضية، الذي تورط في فضيحة اغتصاب طفل قاصر بشاطئ الجديدة.

وقالت الجامعة الوطنية في بيان لها “بأنها تابعت بقلق وحسرة ما تناقلته وسائل الإعلام المكتوبة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، حول خبر اغتصاب أطفال، يدعي ناشريه أنه ضمن فعاليات مخيم صيفي بمدينة الجديدة من قبل رئيس جمعية رياضية”.

وأضافت بأن هذه الجريمة لاعلاقة لها بالمخيمات الصيفية التي ينظمها القانون وتسهر عليها وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم ضمن البرنامج الوطني الحكومي للتخييم، أو التي ينظمها القطاع الخاص أو العمومي كأندية اجتماعية وتربوية.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بشكاية أسرة طفل قاصر تنسب فيها للمشتبه فيه، الذي يسير جمعية رياضية خاصة، تعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك عرض، وذلك خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا التحقق مما ورد من وشايات في محتويات وتسجيلات فيديو تم نشرها بخصوص هذه القضية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.