بلاغ من جماعة وجدة حول المحلات المسموح لها بالفتح أيام الحجر الصحي

admin
متابعات
admin21 مارس 2020آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلاغ من جماعة وجدة حول المحلات المسموح لها بالفتح أيام الحجر الصحي

أصدر رئيس جماعة وجدة امس الجمعة بلاغا ينهي فيه لساكنة المدينة، أن المحلات التجارية المسموح لها بالفتح أيام الحجر الصحي، سيكون بإمكانها الاشتغال من الساعة السادسة صباحا الى الساعة السادسة مساء. واشترط على المحلات التجارية المسموح بفتحها خلال الفترة الاستثنائية، الالتزام بتوقيت الفتح والإغلاق المنصوص عليه بالفصل الثاني.

ويتعلق الأمر بـ : المخبزات وبيع الحلويات، بيع المواد الغذائية العامة والتوابل، بيع اللحوم الحمراء والبيضاء والسمك الطري – المحلبات – بيع الخضر والفواكه – بيع الحبوب والقطاني – بيع المواد الفلاحية والعلف – بيع المواد العلمية والشبه طبية – بيع مواد التنظيف والمبيدات.

وأكد رئيس جماعة وجدة أن القرار سيظل مؤقتا واستثنائيا “ويمكن إلغاؤه مع انتفاء شروط وضعه”. وعهد بتنفيذ هذا القرار “لكل من السلطة المحلية والأمن الوطني والشرطة الإدارية الجماعية ومصالح جماعة وجدة كل في دائرة اختصاصه. وأوضح البلاغ أن هذا القرار يدخل في إطار التعبئة الشاملة التي انخرطت فيها كافة مؤسسات الدولة، و”اعتمادا على المقاربة الاستباقية للتصدي لوباء كورونا، والحد من احتمال تفشيه بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين والمواطنات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.