تعبئة العشرات من رجال الشرطة الإسبانية  لتوقيف خاطفي مغربي

admin
قضايا وحوادث
admin28 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تعبئة العشرات من رجال الشرطة الإسبانية  لتوقيف خاطفي مغربي

أفادت جريدة “إل إسبانيول”، أن الشرطة الوطنية نشرت أكثر من 100 شرطي بمنطقة سانلوكار دي باراميدا (قادس) في عملية واسعة النطاق لتحديد مكان محتجزي شخص يحمل الجنسية المغربية، تعرض للاختطاف، يوم 20 فبراير الحالي.

وسجّلت الجريدة الإيبيرية، أن الواقعة قد تكون بسبب تصفية حسابات بين عصابات تهريب المخدرات، وإلى حدود أمس الأحد، تم تنفيذ خمس عمليات تفتيش للمنازل لمحاولة القبض على الخاطفين. كما تم العثور على إحدى المركبات المزعومة المستخدمة في عملية الاختطاف بأحد شوارع البلدة.

وتأتي هذه العملية بعد أيام من عثور العملاء على رجل أطلق عليه طلقات نارية، وتم التخلي عنه على جانب الطريق في سانلوكار بعد اختطافه من الشارع في وضح النهار.

وتشير رواية المحققين إلى أن عملية الاختطاف تمت من قبل رجال ملثمين، قاموا بوضع الضحية في شاحنة . ووقعت الأحداث في شارع مولينيلو في سانلوكار، عندما أطلق مسلحون عدة أعيرة نارية، وبحسب شهود عيان ، وضعوا شخصاً في شاحنة ولاذوا بالفرار.

وانتقلت عدة فرق من الشرطة الوطنية إلى مكان الحادث لتحديد مكان الحادث وجمع شهادات العديد من الشهود الذين ذكروا أنه تم وضع شخص في شاحنة فر فيها المشتبه بهم المزعومون من مكان الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.