تفاصيل جديدة حول القبض على عصابة خطفت واحتجزت شخصا وطالبت بالفدية قبل أن تخنقه

admin
2019-02-17T21:39:17+01:00
قضايا وحوادث
admin17 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفاصيل جديدة حول القبض على عصابة خطفت واحتجزت شخصا وطالبت بالفدية قبل أن تخنقه

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بتنسيق مع نظيرتها بمدينة طنجة، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بجناية الاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية مالية”انظر الفيديو ضمن ريسبريس TV”.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه قد جرى توقيف المشتبه فيهم بمدينة القصر الصغير، زوال اليوم الأحد، في إطار البحث المنجز في شكاية بالاختطاف تقدمت بها عائلة الضحية لدى مصالح الدرك الملكي بأولاد الطيب بضواحي فاس يوم أمس السبت، قبل أن يتم اكتشاف جثة الهالك بإحدى الشقق بمدينة فاس وهي مخنوقة باستخدام حزام جلدي.

وأوضح أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن هذه القضية يشتبه في ارتباطها بتصفية حسابات بين أشخاص ينشطون في إطار شبكات الاتجار في مخدر الكوكايين. وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة، البالغين من العمر على التوالي 18 سنة، وأحدهما من ذوي السوابق القضائية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المساهمين والمحرضين على ارتكاب هذا الفعل الإجرامي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • قدور سويديقدور سويدي

    تشكر الاجهزة الامنية التي توصلت الي ضبط الفاعلين. ومن خلالهم ستتوصل الي باقي المساهمين والمشاركين. هذا عمل اجرامي مخيف ومقلق….

  • ابن العيون الشرقيةابن العيون الشرقية

    تفشي الجريمة من تراجع الردع. .. فيوم أصبحت تطل علينا التقارير الخبيثة لهيات ومنظمات تنتسب أو تتولى مأمورية الدفاع عن حقوق الإنسان. .. فأصبح الاعتداء على الإنسانية في جسده وماله وخصوصياته ليس له حدود. …وكأن الجرائم أصبحت تقترف باسم حقوق الإنسان.

  • القصيري سميرالقصيري سمير

    الجريمة تنوعت وضربت اطناب المجتمع. …. فأصبحنا نعيش جرائم غير معهودة ولا تخطر على بال. .إنها عولمة الجريمة التي أصبحت تذاع على المكشوف في قنوات متخصصة. ..

  • زعيتر سعيدزعيتر سعيد

    تحية إجلال وتقدير لرجال الأمن الصامدون الواقفون الحاملون مسؤولية الأمن والاستقرار وبعث الطمأنينه في نفوس المواطنون