حزب العدالة والتنمية يؤكد دعمه لجميع رؤساء الجماعات والمنتخبين المنتمين للحزب والذين هم موضوع متابعات قضائية..

admin
أخبار
admin13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حزب العدالة والتنمية يؤكد دعمه لجميع رؤساء الجماعات والمنتخبين المنتمين للحزب والذين هم موضوع متابعات قضائية..

أوردت يومية “المساء” في عددها الصادر امس الاثنين، أن حزب العدالة والتنمية استبق الحسم في مسار الأبحاث التمهيدية والتحقيقات التي طالت عددا من برلمانييه ومنتخبيه الكبار بتأكيد دعمه لجميع رؤساء الجماعات والمنتخبين المنتمين للحزب والذين هم موضوع متابعات قضائية.

وبالتزامن مع انتقاد حماة المال لتأخر الأبحاث التمهيدية في عدد من القضايا، ودعوة بعض الهيئات السياسية للإفراج عن نتائج التحقيقات التي بوشرت من طرف الشرطة القضائية بناءا على تعليمات الوكيل العام للملك، في ملفات رؤساء جماعات ومقاطعات من “البيجيدي”، أكد الحزب من خلال بلاغ اللجنة المركزية المكلفة بتتبع محاكمات رؤساء الجماعات الترابية انه سيقوم بجميع الإجراءات الضرورية من أجل دعم ومؤازرة الرؤساء وعموم المنتخبين المعنيين في المتابعات القضائية الجارية بشأنهم.

هذه الرسالة التي تأتي في إطار التسخينات الإنتخابية الجارية، تتماهى مع بلاغ سابق للامانة العامة للبيجيدي، والذي عبرت فيه عن التضامن والدعم والمؤازرة لكل منتخبي الحزب الذين قالت إنهم يتعرضون للإستهداف السياسي أو الإعلامي أو الإداري في القيام بمهامهم الإنتدابية ، وهو ما ربطته مصادر “المساء” بمحاولة تكييف ووضع أي خطوة تمس بمنتخبي الحزب ضمن خانة الإستهداف مع توظيفها انتخابيا ودعائيا علما أن الأمر يتعلق ببرلمانيين ورؤساء مدن كبرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.