خلفا لبعيوي ..بوعرورو يرأس مجلس جهة الشرق

admin
2024-07-09T18:10:43+02:00
أخبار
admin9 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
خلفا لبعيوي ..بوعرورو يرأس مجلس جهة الشرق

انتُخب محمد بوعرورو رئيسا لمجلس جهة الشرق، اليوم الثلاثاء، خلفاً لعبد النبي بعيوي، المعتقل على خلفية قضية  المالي“إسكوبار الصحراء”.

وصوّت 44 عضواً حاضراً في الجلسة التي أشرف عليها محمد علي حبوها، عامل إقليم بركان، نيابة عن ، والي ولاية جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، بالإجماع، لصالح بوعرورو، المرشح الوحيد لرئاسة المجلس عن حزب الأصالة والمعاصرة، فيما صوّت 41 عضواً لصالح تشكيلة المكتب الجديد.

المكون من 7 نواب، هم على التوالي: عمر حجيرة نائباً أول، عن حزب الاستقلال – احتفظ بمنصبه -، وعلاء الدين بركاوي، نائباً ثانياً، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وبلعيد رابحي، نائباً ثالثاً، عن الأصالة والمعاصرة، ومينة عاطف، نائبة رابعة، وفاطمة الزهراء بصراوي، نائبة خامسة، عن التجمع الوطني للأحرار، وصفاء خربوش، نائبة سادسة، عن حزب الاستقلال، ثم صليحة حاجي، نائبة سابعة، عن الأصالة والمعاصرة.

الرأي العام بالجهة يريد معرفة من هو خلف عبد النبي بعيوي وما هي الشواهد والديبلومات والخبرات والتكوينات التي راكمها والتي ستسعفه في تسيير جهة، تعتبر من أفقر جهات المملكة، كما أنا التنمية والتشغيل والبنيات التحتية المهترئة بها تدعو إلى الحسرة والشفقة. الرأي العام ينتظر برنامجا طموحا للنهوض بالجهة في مختلف المستويات بعيدا عن التطاحنات السياسية التي شلّت مجلس جماعة وجدة وتسبّبت في ضياع الفرص والرفع من منسوب الاحباط لذى المواطنين..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • وجدي لايحب الحگرةوجدي لايحب الحگرة

    وجدة رحمها الله لم تستفذ ولو بمشروع واحد له علاقة بمشاريع استثمراتية من الآن حتى سنة 2030.مثلا كأس افريقيا كأس العالم ووووووو

  • متتبعمتتبع

    الهواء في الانبوب

  • جمالجمال

    السيد غير معروف لاننتظر منه شيأ

  • وجديوجدي

    الرأي العام بالجهة يريد معرفة من هو خلف عبد النبي بعيوي وما هي الشواهد والديبلومات والخبرات والتكوينات التي راكمها.هل يعقل ان ينتخب رئيسا للجهة قبل ان يعرفه الرأي العام