خلفا لمزوار المستقيل ..تعيين بشيري رئيسا بالنيابة لاتحاد مقاولات المغرب

admin
متابعات
admin29 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
خلفا لمزوار المستقيل ..تعيين بشيري رئيسا بالنيابة لاتحاد مقاولات المغرب

قرّر أعضاء المجلس الإداري للاتحاد العام لمقاولات المغرب، برئاسة دافيد طوليدانو، تعيين محمد نور الدين بشيري على رأس اتحاد مقاولات المغرب ، لمدة ثلاثة أشهر، وهي الفترة التي ستعقبها انتخابات اختيار الرئيس الجديد للاتحاد، الذي سيخلف الرئيس المستقيل صلاح الدين مزوار.

وأعلن المجلس الإداري اختيار بشيري، الذي يشغل منصب مدير عام شركة صوماكا، في منصب الرئيس المفوض للاتحاد العام لمقاولات المغرب، بعد مشاورات بين أعضائه أمس الاثنين بمدينة الدار البيضاء.

وقال دافيد طوليدانو، خلال ندوة صحافية عقدها مساء اليوم بالمقر المركزي للاتحاد بالعاصمة الاقتصادية، إنه جرى تحديد يوم 22 يناير 2020 كتاريخ لإجراء انتخاب الرئيس الجديد لمدة ثلاث سنوات.

وأضاف المتحدث ذاته إلى أنه “سيتم إعلان فتح باب الترشيح، وسيقفل الترشح يوم 13 دجنبر المقبل، يعقبها اجتماع لاعتماد الترشيحات المقدمة، ليتم فيما بعد الشروع في الحملة الانتخابية التي ستنتهي بانتخاب الرئيس يوم 22 يناير من العام المقبل”.

من جهته، قال محمد نور الدين بشيري، الرئيس المفوض الجديد للباطرونا، إنه سيباشر مهامه في ظل الحرص على المصالح العامة للمقاولات وجعلها في خدمة الاقتصاد الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.