ضبط أجودان في القوات المساعدة متلبس بحيازة 40 كلغ من الحشيش

admin
قضايا وحوادث
admin23 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ضبط أجودان في القوات المساعدة متلبس بحيازة 40 كلغ من الحشيش

تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، الثلاثاء الماضي، بتعاون مع مصالح مراقبة التراب الوطني، من اعتقال “مخازني” يتاجر بالمخدرات، ويختبئ خلف وظيفته الشبه العسكرية كعنصر في القوات المساعدة برتبة “أجودان”.

ووفق مصادر مطلعة، فقد جرى تقديم المتهم وشريكه أمام وكيل الملك بعد انتهاء تحقيقات الضابطة القضائية وفترة الحراسة النظرية، ليقرر إيداعهما السجن المحلي بتهمة الحيازة والإتجار في المخدرات.

وإستناداً إلى معلومات دقيقة وفرتها إدارة مراقبة التراب الوطني، تمكنت وحدات مكافحة العصابات والاتجار في المخدرات التابعة لولاية أمن اامدينة الحمراء، من إلقاء القبض على مروج للمخدرات بحي العزوزية، وهو متلبس بحيازة 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا، وبعد تفتيش منزله والتحقيق معه حول مزوديه، تبين أنه كان يتواصل مع مزوده هاتفيًا، وكان يتفق معه على مكان التسليم والدفع، إلا أن محاولات المتهم في إخفاء هويته من قبل الضابطة القضائية لم تنجح، بعدما تم ضبط مكان تواجده، ونصب كمين له، بالاتصال به هاتفياً والتعامل معه كمشتري مهتم بشراء كمية من المخدرات، ليحدد المتهم مكان اللقاء في منطقة شيشاوة، وبناء عليه تم إلقاء القبض عليه هناك متلبساً بحيازة ب 40 كيلوغرامًا من المخدرات داخل سيارته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.