في اشارة إلى زميليه في الحزب بعيوي والناصيري.. الوزير بنسعيد يؤكد طي صفحة “إسكوبار الصحراء”..

admin
أخبار
admin20 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 7 أشهر
في اشارة إلى زميليه في الحزب بعيوي والناصيري.. الوزير بنسعيد يؤكد طي صفحة “إسكوبار الصحراء”..

سجّل محمد مهدي بنسعيد عضو القيادة الجماعية لـ”البام” ووزير الشباب والثقافة والتواصل، في حوار أدلى به لجريدة”هسبريس” الالكترونية، أن الحزب طوى صفحة “إسكوبار الصحراء”، وقال: “الموضوع لا يهم تنظيميا البام وطوينا هذه الصفحة”، مقرا بأن الواقعة شكلت “صدمة إنسانية” بحكم العلاقات التي كانت تجمع أعضاء “الجرار” بالشخصيتين المتورطتين في الملف.

وأضاف المتحدث على أن القيادة الجديدة ستعمل على تطوير وثيقة الأخلاقيات والقيام بمراجعة شاملة للأمور التنظيمية والانتخابية للمساهمة في إصلاح الساحة السياسية، رافضا استغلال ملف “إسكوبار الصحراء” لتوجيه اتهامات للحزب بكونه “يحمي ويأوي تجار المخدرات”، بتعبير الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، عندما وجه اتهاما كبيرا إلى خصمه السياسي.

ورفض بنسعيد الدخول في حرب الردود بعد اتهامات بنكيران، وقال إن القيادة الحزبية لا ترغب في الدخول في هذا النوع من “البوليميك” ومن يتوفر على أي شيء فعليه أن يتوجه إلى القضاء، معتبرا أن مثل هاته التصريحات هي محاولة من “البيجيدي” لخلق “البوز” والتغطية على الحصيلة الحكومية لحزب العدالة والتنمية طيلة عشر سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.