في تصعيد آخر..الرباط تستدعي سفيرها في الإمارات للتشاور

admin
2019-02-09T12:11:24+01:00
أخبار
admin9 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
في تصعيد آخر..الرباط تستدعي سفيرها في الإمارات للتشاور

نقل موقع ”آشكاين”  المغربي عن مصدر وصفه بالعليم أن المملكة المغربية استدعت سفيرها لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، محمد آيت وعلي، للتشاور.
وحسب  ذات المصدر فقد تم استدعاء السفير المغربي بحر هذا الأسبوع، وذلك بعد تصاعد حدة التوتر بين مع المملكة العربية السعودية.
وذكر الموقع أن المصدر نفسه أشار إلى أن استدعاء السفير المغربي بالإمارات جاء مباشرة بعد تقرير إيجابي عن البوليساريو بثته قناة “العربية” السعودية، قد يكون للإمارات يد فيها، على اعتبار أن مقرها في دبي.
وكان سفير المغرب لذى السعودية اكد استدعائه من طرف الرباط بعد تقرير لقناة سعودية “ضد الوحدة الترابية”.
وقال مصطفى المنصوري سفير المغرب لدى السعودية، في تصريح لموقع “360” ، إن “بلاده استدعته من الرياض، وذلك قصد التشاور بشأن العلاقات بين البلدين، واصفا الأمر بـ”سحابة عابرة”.

وحرصت قناة “العربية”ابراز وجهة نظر  جبهة البوليزاريو  على حساب المغرب، مشيرة الى اعتراف الكثير من الدول بـ”الجمهورية العربية الديمقراطية الصحراوية” المعلنة من طرف واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • قدور سويديقدور سويدي

    الصحراء صحراؤنا. نحن فيها وهي لنا احب من احب او كره من كره. السعودية شاركت في المسيرة بطاقم اذاعي وصحفي مهم.انقل وقائع المسيرة…كيف تستطيع ان تنكر ذلك….

  • جمالجمال

    السيد السفير الذي كان رئيس الجهة الشرقية لم يحرك فيها ساكنا ولو نقطة واحدة تظاف اليه ولا مشروع واحد يحسب له وتوريدون منه أن يكون في مستوى الدبلوماسية للدفاع عن الوحدة الترابية وتمثيل المغرب من المحال تقليد flipflap

  • ابو غفرانابو غفران

    سياسة المهادنة عند بلدان الخليج لا تجد نفعا. .باعتبار الشخصية والسبكولوجية الخليجية تميل إلى الارتجال والتعالي و الحط من الاخر. ..وكل ذالك مجرد وهم يغطي الحقيقة النفسية التي تؤكد أن الارتجال والتعالي من شيم الجبناء الخوافين. .

  • كاش محمدكاش محمد

    استسمح سعادة السفير. .ليست سحابة عابرة انه مس بسيادة ووحدة تراب المغرب. .والفعل مقصود بقصد لي الدراع والفاعل مراهق أصبح منبوذ و مكروه في العالم. .