مدريد توافق على تسليم ألمانيا جثمان شابة قتلها سائق شاحنة

admin
2018-09-22T11:22:40+02:00
أخبارقضايا وحوادث
admin6 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مدريد توافق على تسليم ألمانيا جثمان شابة قتلها سائق شاحنة

بعد مفاوضات امتدت لأكثر من شهرين قبلت السلطات الاسبانية أخيرا تسليم نظريتها الألمانية جثمان طالبة ألمانية، تم قتلها وحرق جثتها على يد سائق شاحنة مغربي موقوف لدى مدريد.

وحسب ما أوردته يومية “دي تسايت” الألمانية، السبت الماضي، فإن المشتبه به المغربي الذي يتوقع أن يتابع لدى العدالة الاسبانية بتهم القتل العمد والتمثيل بالجثة مازال لم يعترف بالدولة التي ارتكب جريمته داخل حدودها، ما عطل لأسابيع أطوار محاكمته في اسبانيا وذلك بعد إصرار دفاعه على تحديد الدولة التي تمت فيها عملية القتل أولا، قبل الشروع في ديباجة نصوص الإدانة ضده.

وكان سائق الشاحنة المغربي المشتبه به في قتل الطالبة الألمانية صوفيا لوشه، اعتقل في مدينة خاين الاسبانية حينما كان يعتزم الفرار إلى المغرب عبر جبل طارق، بعدما تعرفت الشرطة الاسبانية سريعا على هويته في أعقاب عثورها على جثة الضحية ملقاة قرب إحدى الطرق السيارة بشمال البلاد.

وقد عثر على الضحية، وهي تبلغ من العمر 28 سنة، وتنشط في مجال الدفاع عن المهاجرين ميتة يوم 21 يونيو الماضي قرب محطة وقود “إنجينو” في بلدية أسبارينا التابعة لمحافظة ألافا في شمالي اسبانيا، بعدما اختفت لأسبوع قبل ذلك، وأكد شهود أنها شوهدت تستقل شاحنة نقل تحمل لوحة مغربية في مدينة “سكوديتز” شرق ألمانيا.

رابط مختصر
كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.