مسيرة بتاوريرت للاحتفال بالنجاحات التي حققتها الدبلوماسية المغربية..

admin
متابعات
admin21 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مسيرة بتاوريرت للاحتفال بالنجاحات التي حققتها الدبلوماسية المغربية..

نظمت جمعيات للمجتمع المدني، السبت بتاوريرت، مسيرة كبرى احتفالا بالنجاحات التي حققتها الدبلوماسية المغربية، تحت القيادة المتبصرة للملك محمد السادس، وقرار الولايات المتحدة الأمريكية الاعتراف بالسيادة الكاملة للمغرب على صحرائه.

وعقب هذه المسيرة، نظمت وقفة أمام مقر عمالة إقليم تاوريرت ردد المشاركون خلالها بصوت واحد الأغاني الوطنية، قبل أن يؤدوا النشيد الوطني.

وأكد عدد من المشاركين، بهذه المناسبة، على أهمية القرار الأمريكية الذي يشكل نجاحا كبيرا بالنسبة للمغرب على درب إيجاد تسوية نهائية للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

وأبرزوا الدلالات الكبيرة لقرار الولايات المتحدة، القوة الفاعلة والمؤثرة على الساحة الدولية، فتح قنصلية لها بمدينة الداخلة، مشيدين في السياق ذاته بفتح العديد من الدول الشقيقة والصديقة قنصليات لها بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وتندرج هذه المسيرة في إطار سلسلة من التظاهرات المنظمة بعدد من مدن المملكة للاحتفال بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الدبلوماسية المغربية لصالح القضية الوطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.