مطارات المملكة أصبحت مفتوحة في وجه غير المسافرين

admin
2019-01-30T13:29:42+01:00
أخبار
admin30 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مطارات المملكة أصبحت مفتوحة في وجه غير المسافرين

اتخذت السلطات الأمنية قرارا يقضي  بفتح المطارات أمام مرافقي المسافرين.

وكشفت مصاد راعلامية  أن القرار دخل حيز التنفيذ ابتداء من أمس الثلاثاء, حيث أصبح  بإمكان أقرباء المسافرين سواء عند رحلات الذهاب أو الإياب من مرافقتهم حتى البهو العام المتاخم لبوابة الإركاب. كما يمكنهم الاستفادة من المرافق الموجود بالمطار من قبيل المطاعم والمقاهي ومحلات التسوق

ويأتي ذلك بعدما أغلقت المطارات في  وحه المرافقين في إطار خطة أمنية وضعتها السلطات الأمنية المغربية لتشديد الرقابة على مطارات المملكة عقب الأعمال الإرهابية التي كانت قد شهدها مطار بروكسيل قبل ثلاث سنوات.

فتح أبواب المطارات أمام المرافقين لايعني أن الأمور ستترك على عواهنها، تضيف المصادر ذاتها موضحة بأن السلطات الأمنية سبتقي على الصرامة ذاتها من خلال تشديد المراقبة عند أبواب الولوج للمطارات  .  ومعلوم أن اغلاق المطارات في وجه المسافرين سواء أكان الأمر في الذهاب أو الأياب كان يتسبب في معاناة لا حدود لها للمرافقين الذين كانوا يضطرون للإنتظار خارج بوابات المطارات في وضع غير مقبول من الناحية الانسانية  بسبب غياب الفضاءات اللائقة للإنتظار, كما انا المقاهي والمطاعم والمرافق المتواجدة داخل المطارات تكبدت خسائر فادحة من جراء اغلاق الابواب في وجه المرافقين طيلة سنوات مضت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • ابوعليابوعلي

    الله يعطيكوم الصحة ايها الطاقم الصحفي على الأخبار الفرحة

  • JamalJamal

    الفن والرأي خبر مفرح
    شكرا ريسبريس

  • قدور سويديقدور سويدي

    العودة الي فتح ابواب المطارات امام مرافقي المسافرين أو في وجه من ينتظر هم شئ جميل ومهم الي حد كبير. اذا لا يمكن الانتظار خارج المطارات بمكان تنعدم فيه شروط ولوازم الانتظار ….

  • قدور سويديقدور سويدي

    العودة الي فتح ابواب المطارات امام مرافقي المسافرين شئ مهم ومفرح. وكما جاء في الخبر انه لا يمكن الانتظار خارج المطار بمكان يفتقد الي ادني شروط ولوازم الانتظار …..