مغربية تذبح عشيقها في الإمارات وتقدم لحمه كوجبة للعمال

admin
قضايا وحوادثمنوعات
admin30 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مغربية تذبح عشيقها في الإمارات وتقدم لحمه كوجبة للعمال

مغربية تذبح عشيقها في الإمارات وتقدم لحمه كوجبة للعمال

اهتزت إمارة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، الاثنين الماضي، على وقع جريمة قتل بشعة بطلتها مواطنة مغربية، أقدمت على ذبح عشيقها السابق وهو مغربي ايضا، وطبخ أعضائه وتقديمها كوجبة “محبوس ارز” لعمال يعيشون قرب منزلها.

وتمكنت المصالح الأمنية بإمارة العين من اكتشاف هذه الجريمة البشعة، بعد أن تقدم شقيق الضحية ببلاغ للشرطة حول اختفاء أخيه عن الأنظار في ظروف غامضة.

وقرر الشقيق اللجوء للشرطة، بعد أن كان سأل الجانية عن أخيه، إلا أنها أنكرت معرفتها بمكانه، مدعية أنها طردته من المنزل، حيث كان يقيمان.

واعترفت الجانية أثناء تحقيقات النيابة، بذبح الضحية في ما أسمته لحظة “جنون”، وذلك بغرض الانتقام منه “لأنه استغلها ماديا”، حسب تصريحاتها.

وتابعت المتهمة أنه بعد علاقة غرام جمعت بينهما لمدة تزيد عن 7 أعوام، أخبرها الضحية بأنه ينوي الزواج من امرأة أخرى من نفس جنسيته، ما دفعها للتفكير في الانتقام منه.

وأضافت، خلال التحقيقات، أنها “طلبت المساعدة من أحد الأصدقاء للتخلص من أعضاء الضحية بعد تقطيعها”، لتقدمها، فيما بعد، كوجبة “مكبوس” لبعض العمال الذين يقطنون قرب منزلها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.