منتخب المغرب يتطلّع لمنصة التتويج بالمركز الثالث…

admin
رياضة
admin17 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منتخب المغرب يتطلّع لمنصة التتويج بالمركز الثالث…

يخوض المغرب اليوم مباراة تحديد المركز الثالث ضد كرواتيا. وقال مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي «أعتقد أنها أسوأ مباراة يمكن أن نلعبها. لكن ما زلنا متحمسين لخوضها رغم شعور الخيبة».
وتابع «بطبيعة الحال كنا نفضل أن نكون في النهائي لكن هناك المركز الثالث الذي يتوجب علينا اللعب من أجله. نريد أن ننهي (البطولة) على منصة التتويج».
وأقر أن «الأمر سيكون صعباً بسبب الإرهاق وهناك أيضاً العائق الذهني الذي يتوجب علينا تجاوزه. نعلم أن كرواتيا تريد أيضاً أن تنهي (البطولة) ثالثة».
ومن جهته، بدا مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش مصمماً على توديع النهائيات بميدالية المركز الثالث بعدما عاد من روسيا قبل أربعة أعوام بالوصافة، قائلاً «بالنسبة لنا هذا نهائي كبير ومباراة كبيرة. إنه صراع على ميدالية. المغرب كان المفاجأة الكبرى في هذه البطولة وأعتقد أنهم سيدخلون (المباراة) بنفس الذهنية».
وأشار الى أنه «في 1998، كانت الميدالية الأولى لكرواتيا (المركز الثالث أيضاً في أول مشاركة لها منذ الاستقلال عن يوغوسلافيا). ما حققناه (حينها) كان إنجازاً كبيراً لكرواتيا. كانت بداية فترة لامعة من الإنجازات الكروية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.