مندوبية السجون توضح حقيقة قتل “مغتصب حنان” لمصور الفيديو بسجن العرجات

admin
2019-08-08T18:58:15+02:00
متابعات
admin8 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مندوبية السجون توضح حقيقة قتل “مغتصب حنان” لمصور الفيديو بسجن العرجات

نفت المندوبية العامة للسجون ما تم تداوله ببعض المواقع الالكترونية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قيام المتورط في اغتصاب وتعذيب الشابة حنان بقتل مصور الفيديو بسجن العرجات حيث يوجدان رهن الاعتقال.

 وأوضحت المندوبية في بلاغ لها، أن خبر “طعن أحد النزلاء لنزيل آخر بقلم حبر مما أدى إلى وفاته بالسجن المحلي العرجات” هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة، مشيرة أن مروجي هذه الإشاعة تعمدوا عدم الرجوع إلى مصالح المندوبية العامة للتأكد من صحة الخبر، مع العمل على الترويج له على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي وعبر تطبيقات المراسلة الفورية.

وبخصوص ملف المتابعين بالاعتداء على الشابة حنان، أوضحت المندوبية أنه سبق للمصالح المختصة بالمندوبية العامة أن رحلت السجين (ب.م)، المتورط في جرائم اغتصاب وهتك عرض أدت إلى الموت، من السجن المحلي العرجات 2 إلى السجن المحلي بتيفلت بتاريخ 26 يوليوز 2019، كإجراء احتياطي تفاديا لاختلاطه بباقي المتورطين في نفس القضية وضمانا للسير العادي للتحقيقات.

وأكدت المندوبية العامة أنها تستهجن مثل هذه الممارسات التي لا تمت بصلة إلى العمل الصحفي بأبعاده الإخبارية والأخلاقية، محذرة مروجي مثل هذه الأخبار من مغبة التمادي في نشر الأكاذيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.