مواطنون يعترضون موكب الحملة الانتخابية للمرشح الحبيب الشوباني رئيس مجلس جهة درعة ـ تافيلالت..

admin
أخبار
admin31 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مواطنون يعترضون موكب الحملة الانتخابية للمرشح الحبيب الشوباني رئيس مجلس جهة درعة ـ تافيلالت..

ذكرت يومية “الصباح” أن مواطنين اعترضوا موكب الحملة الانتخابية للمرشح الحبيب الشوباني، رئيس مجلس جهة درعة ـ تافيلالت، والوزير الأسبق المكلف بالعلاقات مع البرلمان، منتقدين سياسته في المنطقة، ورافضين قيامه بحملته الانتخابية في بعض بلدات إقليم ميدلت التي تعاني التهميش ونقصا كبيرا في الخدمات بمختلف أنواعها، بسبب الصراع السياسي الذي نشب بين الأغلبية والمعارضة، وتسبب في حدوث عراقيل، عجز عن حلها والي الجهة، ما أدى إلى تعثر المشاريع التنموية.
وأظهر شريط فيديو اعتراض عدد من المواطنين موكب سيارات رباعية الدفع للوفد المرافق للشوباني، إذ اتهموه بنعوت قدحية، واعتبروه مسؤولا فاشلا، استعمل سيارات رباعية الدفع باستغلال أموال الجهة، وفرضوا عليه تغيير وجهته.
وردّ الشوباني قائلا إنه ليس شعبويا حتى يستعمل الدواب للتنقل بين الأقاليم، من حمير وبغال، فيُنعت أنه من أولاد الشعب، مؤكدا أن ذلك سيعيق حملته الانتخابية في مناطق قروية شاسعة المساحة. وأضاف أنه يستحيل حتى ركوب الدراجات النارية أو سيارات متهالكة للتواصل مع المواطنين في أبعد نقطة لإقناعهم بأهمية المشاركة في الانتخابات، وبرجاحة البرنامج الانتخابي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.