موظفا بالمندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية متورّط في النصب وخيانة الامانة والتزوير في محرر عرفي واستعماله..

admin
قضايا وحوادث
admin19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موظفا بالمندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية متورّط في النصب وخيانة الامانة والتزوير في محرر عرفي واستعماله..

ذكرت يومية “المساء” أن المصالح الامنية بتازة أوقفت يوم الأربعاء الماضي موظفا بالمندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ، إثر تورطه في تهم وصفت بالثقيلة تتعلق بالنصب وخيانة الامانة والتزوير في محرر عرفي واستعماله، بعد منحه مقرري تعيين مزورين إلى مجازتين في اللغة الإنجليزية، أوهمهما بأنه قادر على توظيفهما بشكل مباشر بإحدى الثانويات بوسط المدينة، مقابل مبالغ مالية تم الإتفاق على قيمتها وطريقة دفعها.

وقال الخبر نفسه، إن هذه القضية تفجرت قبل حوالي شهر مباشرة بعد التحاق الطالبتين بالثانوية المشار إليها من اجل ترتيب إجراءات الإلتحاق بها مع المدير، قبل ان يفاجئهما هذا الاخير بأنه لا علم له بأمر هذا التعيين وبأنه لم يتوصل كما جرت العادة بأي إشعار في هذا الموضوع من الجهات المعنية، فقام مباشرة بإخبار مصالح المندوبية التي دخلت على الخط ونفت للطالبتين وجود أي تعيين رسمي باسمهما.

وأضاف الخبر انه تم إشعار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بهذه القضية من طرف مصالح المندوبية، في الوقت الذي قدمت الضحيتان شكايتيهما ضد الموظف المذكور، ففتح تحقيق في الموضوع استمعت من خلاله عناصر الشرطة القضائية إلى المتهم وإلى مندوب التعليم، قبل أن يتبين تورط المتهم في تزوير المقررين المشار إليهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.