نقابيون مستاؤون من تعزية وزير الصحة في شهيدة الواجب المهني الممرضة رضوى الاعلو..

admin
2020-02-19T14:35:59+01:00
أخبار
admin19 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نقابيون مستاؤون من تعزية وزير الصحة في شهيدة الواجب المهني الممرضة رضوى الاعلو..

بعث خالد آيت الطالب، وزير الصحة، برقية تعزية ومواساة إلى أسرة “شهيدة الواجب المهني” رضوى الاعلو التي توفيت في حادث انقلاب سيارة إسعاف تابعة للمركز الاستشفائي الإقليمي آسا الزاك، وهي تصاحب مريضة كانت في وضعية حرجة إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، ولا نعلم أين ذهبت المروحيات؟ و أين تبخرت الأطقم الطبية التي كلفت ميزانية الدولة الملايير في عهد الوزير الوردي؟؟ .

وخلف نص البرقية، التي توصلت جريدة رسبريس الإلكترونية بنسخة منها، سخطا في صفوف الشغيلة الصحية على اعتبار أنها تضمنت أخطاء وتحريفا صريحا في مضمون آية قرآنية(انظر التعزية المرفقة)، وتعالت أصوات رافضة لهذا النوع من التعازي البئيسة المستهينة بكرامة موظفة استرخصت حياتها فداء للواجب، لكن معالي وزير ينتمي لحكومة الكفاءات يا حسرتاه، لم يكلف نفسه عناء زيارة عائلة الفقيدة المكلومة،  والقيام بواجب العزاء مباشرة وذلك أضعف ما يمكن أن يقوم به   .

 وزارة الصحة - رسبريس - Respress

للإشارة فإن نص برقية التعزية والمواساة التي بعث بها الوزير خالد آيت الطالب إلى أسرة الممرضة الهالكة تضمن تحريفا صريحا وخطأ في الآية القرآنية؛ إذ كتب “(إن لله وإن إليه راجعون)، بدل قوله تعالى: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.