هذا ما قرّرته النيابة العامة في حقّ الأم مُعذبّة ابنتها بطريقة وحشية..

admin
قضايا وحوادث
admin27 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هذا ما قرّرته النيابة العامة في حقّ الأم مُعذبّة ابنتها بطريقة وحشية..

قررت النيابة العامة المختصة بتطوان أمس الخميس ، متابعة الأم التي قامت بتعذيب طفلتها بالكي والضرب بمدينة العرائش، في حالة سراح، بعد  انتهاء جلسات الاستماع إليها.

ويرتقب أن تعرض والمعنية بالأمر على أنظار المحكمة، خلال الأسبوع المقبل، في أول جلسة لها أمام القضاء.

وكانت ولاية أمن تطوان، أوضحت في بلاغ لها أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، كشفت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش،حيث تم تشخيص هوية المتورطة في هذا الاعتداء على ابنتها القاصر، وتحديد زمان ومكان ارتكاب هذه الجريمة بمدينة العرائش منذ حوالي ستة أشهر تقريبا.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا ليلة الثلاثاء الماضي، مقطع ڨيديو جد خطير ، يُظهر قيام أم بتعذيب وتعنيف ابنتها بطريقة وحشية حيث عمدت إلى تقييد حركتها وكيّها، وقامت بتصوير الواقعة أمام أنظار الأخرين.

ويظهر الفيديو الذي تتجاوز مدته دقيقتين، كيف كانت الطفلة الصغيرة تتوسّل والدتها للصفح عن سلوك طفولي عادي بدر منها ، لكن الأم تمادت في تعذيبها، حيث عمدت على شل حركتها، وكيها بواسطة  “شوكة”، على مستوى أنفها، أمام صراخ طفلتها بطريقة هستيرية، واستنكار أشقائها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.