هذه تفاصيل اعتقال منفذ اعتداء بالسلاح الأبيض على سائحة ألمانية

admin
قضايا وحوادث
admin15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هذه تفاصيل اعتقال منفذ اعتداء بالسلاح الأبيض على سائحة ألمانية

أكدت مصالح الأمن الوطني، اليوم السبت، أنها تمكنت من توقيف الشخص المتورط في تعريض سائحة ألمانية لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض بمدينة طنجة.

وقال بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، إن توقيف المعني بالأمر، تم من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأوضحت المديرية في بيانها، أن الأمر يتعلق بشخص ” يبلغ من العمر 29 سنة، وينحدر من مدينة كلميم، وأنه يقيم بصفة مؤقتة بمدينة طنجة بمنزل شقيقه “.

وحسب البيان، فإن المعطيات المتوفرة في هذه المرحلة من البحث، ترجح أن المعني بالأمر يعاني من أعراض نفسية.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، وهو عبارة عن سكين متوسط الحجم، فضلا عن ضبط الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه ساعة ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي.

وأشار بيان المديرية، إلى أنه تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.