هذه حقيقة حذف الموقع الإلكتروني للبيت الأبيض لإعتراف الرئيس ترامب لسيادة المغرب على صحرائه..

admin
2021-01-22T00:14:20+01:00
أخبار
admin22 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هذه حقيقة حذف الموقع الإلكتروني للبيت الأبيض لإعتراف الرئيس ترامب لسيادة المغرب على صحرائه..

هلّلت الصحافة الجزائرية لمّا ادّعت زورا وكذبا وبهتانا ب”قرر الرئيس الأمريكي الجديد “جو بايدن”حذف بيان اعتراف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالسيادة المزعومة للمغرب على الصحراء الغربية من الموقع الإلكتروني للبيت الأبيض”.

وأضافت أنه “جاء قرار حذف اعتراف ترامب، بعد ساعات من أداء الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن اليمين الدستورية”. هذا الكذب الإعلامي الجزائري المزعوم أصبح يتحرّك في الآونة الأخيرة بشكل مسعور، بعيدا عن الأخلاقيات التي تقيّد مهنة الصحافة، والذي يُظهر أن هذا الإعلام أصبح وقودا لحطب يقذف به الفريق شنقريحة وأزلامه من ديناصورات العسكر المترهّلين في فرن من الأحقاد والكراهية العلنية والمبطّنة للدولة المغربية العريقة في البطولات والأمجاد .

وقد أكدت مصادر”رسبريس” أن هذا الخبر عاري من الصّحة، وأن ما قام به الرئيس الجديد جو بايدن، هو بمثابة عرف في الولاية المتحدة الأمريكية، أن الرئيس الجديد، يحذف كل المواد الإعلامية من قصاصات وبيانات وأنشطة لسلفه، من الموقع الإلكتروني للبيت الأبيض، ويحتفظ فقط بما يتعلق بمنجزاته وانشطته وفعالياته وهكذا دواليك..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.