هذه مستجدات الوضع الوبائي القياسي بجهة الشرق.. 32 حالة جديدة ضمنها محام بهيئة وجدة و نتائج قصر العدلة تؤكد سلبية نتائج مخالطي الموظفة..

admin
2020-08-14T01:26:31+02:00
متابعات
admin14 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هذه مستجدات الوضع الوبائي القياسي بجهة الشرق.. 32 حالة جديدة ضمنها محام بهيئة وجدة و نتائج قصر العدلة تؤكد سلبية نتائج مخالطي الموظفة..

سجّلت المديرية الجهوية لوزارة الصحّة بجهة الشّرق، أمس الخميس، 32 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجدّ، وهي أعلى حصيلة مسجّلة بالجهة منذ بداية الوباءفي مارس الماضي.

وتوّزعت الإصابات الجديدة على عمالة وجدة أنجاد بـ10 حالات، وإقليم جرسيف بـ9 حالات، وفجيج والناظور بـ4 حالات في كل منهما، وبركان بـ3 حالات، وحالة واحدة في كل من الدريوش وجرادة.

وفي السّياق ذاته، تماثل ما مجموعه 11 حالة للشفاء، منها 5 حالات في عمالة وجدة أنجاد، و3 حالات في جرادة، وحالتان في جرسيف، وحالة واحدة في بركان.

وارتفعت الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بـفيروس كورونا على مستوى جهة الشرق إلى 652، تماثل منها للشفاء 528 حالة، وتوفي 12 مصابا، فيما يتلقى العلاجَ حاليا 112 مصابا.

جدير بالذكر أن الحالة التي تم تسجيلها على مستوى قصر العدالة بوجدة (مساعدة اجتماعية)، تقبع حاليا بقسم كوفيد بمستشفى الفارابي بوجدة، والتي تم اكتشافها خلال بداية الأسبوع، بعد قدومها من مدينة فاس بعد زيارة عائلية ارتبطت بعيد الأضحى، وقد علمنا من مصادرنا أن التحليلات المخبرية التي أُجريت على مخالطيها بذات المحكمة، تأكد خلوّ الجميع من الوباء.

من جهة أخرى أكدت مصادرنا قبل قليل اصابة أحد المحامين بهيئة وجدة بكوفيد19 (سنعود لتفاصيل الموضوع لاحقا).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.