هزيمة ثقيلة لنهضة بركان أمام ضيفه الرجاء البيضاوي

admin
2019-03-14T11:06:13+01:00
رياضة
admin14 مارس 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هزيمة ثقيلة لنهضة بركان أمام ضيفه الرجاء البيضاوي

سجل فريق نهضة بركان نتيجة مخيبة للآمال،  أمس الأربعاء، على أرضه، بسقوطه أمام مستضيفه الرجاء البيضاوي بسبعة أهداف لثلاثة، وذلك برسم الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم.

وتقدم نهضة بركان في نتيجة المقابلة التي أدارها الحكم رضوان جيد، منذ الدقيقة السادسة عبر بكر الهلالي، قبل أن يعادل للرجاء الرياضي زكرياء حدراف في الدقيقة العاشرة. وعاد نهضة بركان للتسجيل في الدقيقة الـ14 عن طريق لابا كودجو، قبل أن تتلقى شباكه ستة أهداف تعاقب على تسجيلها كل من زكرياء حدراف في الدقيقة 49 وبدر بانون في الدقيقة 57 وزكرياء حدراف في الدقيقة 59 وعمر بوطيب في الدقيقة 64 ثم البديل محسن ياجور في الدقيقتين 71 و87، فيما سجل للفريق المستضيف هدفه الثالث عبد الله محمد في الدقيقة 84.

وبنتيجة هذه المواجهة، يكون الرجاء البيضاوي قد رفع رصيده إلى النقطة 31 في الرتبة الثانية مع مباراتين مؤجلتين، خلف غريمه الوداد البيضاوي المتصدر بـ48 نقطة. فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة الـ27 في الرتبة التاسعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.