والد السجين مروان موساوي يطالب بفتح تحقيق في وفاة ابنه الذي توفي في ظروف غامضة..

admin
قضايا وحوادث
admin2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
والد السجين مروان موساوي يطالب بفتح تحقيق في وفاة ابنه الذي توفي في ظروف غامضة..

أفادت يومية “الاتحاد الاشتراكي” أن والد السجين المسمى قيد حياته مروان موساوي يطالب بفتح تحقيق في وفاة ابنه الذي توفي في ظروف غامضة؛ فقد أفاد الأب بأنه تم إخباره بوفاة ابنه مروان، وهو من مواليد 1993، بتاريخ 7 يناير 2022، وتم تشريح جثته يوم الـ10 من الشهر نفسه دون أن تتوصل عائلته بتقرير التشريح لمعرفة أسباب الوفاة، ليتم دفنه يوم 11 يناير 2022.

وأكد أحمد الموساوي أنه قام إثر ذلك بإرسال شكايات عديدة إلى الجهات المعنية، وخاصة الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء؛ لكنه لم يتلق أية معلومات عن ظروف وأسباب وفاة ابنه في هذه الظروف الغامضة.

وأضاف والد السجين المتوفى في شكايته أن ابنه تم اعتقاله بشاطئ المحمدية ليلة عيد الأضحى، ولا يعلم أسباب اعتقاله، ولا يعرف شيئا هل حوكم أم لا، ومتى حوكم، وقد تم منعه من زيارة ابنه في المرة الثالثة، ولا يعرف سبب هذا المنع، إلى أن فوجئ بأحد المعتقلين الذي كان معه في السجن نفسه يخبر بأن ابنه توفي وتوجد كدمات في رأسه واللعاب يخرج من فمه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.