وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية تحظر تعليق المنشورات بمساجد المملكة

admin
2019-02-11T14:25:18+01:00
أخبار
admin11 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية تحظر تعليق المنشورات بمساجد المملكة
  •  

أعلنت وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية عن حظر تعليق أي منشورات إو إعلانات بمساجد المملكة، باعتبار هذه الأخيرة بيوت للعبادة. 

ودعت الوزارة، في مذكرة لها ، وجهتها لمندوبيها الجهويين عبر جهات المملكة إلى «الحرص على عدم التساهل في استغلال بيوت الله لغير ما أعدت له، وتجنيبها ما ورد في المذكرة السابقة أو ما يمت له بصلة من قريب أو بعيد».

وأشار ذات المصدر إلى مساءلة كل من ثبت في حقه أدنى تقصير في منع تعليق الإعلانات و المنشورات بمساجد المملكة من المسؤولين الجهويين، كما طالبت بتعميم المذكرة المذكورة على كافة المندوبين الإقليميين للشؤون الاسلامية، داعية إياهم إلى الحرص على التطبيق الدقيق لمضامينها. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • قدور سويديقدور سويدي

    انا اؤيد الوزارة في هذا المنع. من فتح مكانا للرياضة او للرقص او للملاكمة او او او يعلق اعلانا بابواب المساجد أو بالقرب منها عاي جدرانها. هذا بطليعة الحال لا يليق بحرمة المساجد. ….

  • قدور سويديقدور سويدي

    احيانا يكون المنشور يهم المصلين صادرا من المجلس العلمي. او المندوبية الجهوية او الاقليمية. . اذن في مثل هذه الحالان كيف يتم الاخبار مع حالة المنع . نعم اذا كان المنع يتعلق بمنسورات لا علاقة لها بالمؤسسات فهذا يجوز. وممكن.