وزارة الداخلية تدخل على خط أزمة تفشي كورونا بمدينة فاس..

admin
متابعات
admin7 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزارة الداخلية تدخل على خط أزمة تفشي كورونا بمدينة فاس..
La Direction Générale de la Sûreté Nationale (DGSN) lance une application pour le « tracing » et « tracking » des personnes autorisées à se déplacer pour des cas exceptionnels, dans le cadre des mesures préventives de lutte contre la propagation du Coronavirus (Covid-19). 17042020 – Rabat.

ذكرت جريدة المساء في عددها لليوم الجمعة 07 غشت، أن وزارة الداخلية دخلت على خط أزمة تفشي جائحة كورونا بمجموعة من الاحياء الشعبية وغيرها بمدينة فاس، حيث أوفدت مسؤولين في السلطة والأمن والدرك، تحت إشراف والي الجهة، كما سخرت فريقا من رجال السلطة في طور التكوين رفقة عدد من أفراد القوات المساعدة والأمنية، من أجل تعزيز الحضور الامني على مستوى مجموعة من الأحياء الشعبية التي تم تطويقها منذ حوالي يومين بمنطقة باب فتوح، في الوقت الذي تم وضع مجموعة من السدود ونقط المراقبة على مستوى مداخل ومخارج الأحياء المذكورة.

وتم تشديد المراقبة على تنقلات المواطنين وتفعيل الاجراءات القانونية في حق المستهترين بخطورة الجائحة، خاصة الذين لا يرتدون الكمامات، في الوقت الذي أسفرت الحملات التي تم القيام بها في هذا الصدد، عن توقيف مجموعة من المخالفين كما مكنت الاجراءات والتدابير المعمول بها من طرف السلطات من منع التجمعات وفرض النظام على أصحاب المحلات التجارية والمقاهي وغيرها وفق القرارات المعمول بها من قبل السلطات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.