وزارة الداخلية تسابق الزمن للتأشير على لائحة حركة انتقالية تهم ولاة جهات وعمال أقاليم..

admin
أخبار
admin7 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزارة الداخلية تسابق الزمن للتأشير على لائحة حركة انتقالية تهم ولاة جهات وعمال أقاليم..
2.05.2018.Rabat.Abdelouafi Laftit ministre de l'Intérieur et Noureddine Boutayeb ministre délégué auprès du ministre de l'Intérieur lors d’une réunion élargie consacrée au suivi de la situation d’approvisionnement et des prix des produits de base.notant qu’un numéro de téléphone national sera mis en place pour recevoir d’éventuelles plaintes des commerçants et des consommateurs concernant notamment les prix et l’approvisionnement.mounir Mehimdate/hespress

بحسب جريدة “المساء” فإن حركة انتقالية مرتقبة لعمال الاقاليم وولاة بعض الجهات تزامنا مع اقتراب عيد العرش الذي يصادف 30 يوليوز من كل سنة، حيث إن وزارة عبد الوافي لفتيت تسارع الزمن للحسم والتأشير على اللائحة النهائية المرتقبة، التي تضم اسماء عمال الأقاليم وولاة بعض الجهات من الجيل الجديد لتعيينهم في إطار الحركة الإنتقالية لرجال الإدارة الترابية صيف هذه السنة.

الجريدة قالت إن هذه الحركة ستكون مناسبة استثنائية لترقية بعض رجال السلطة، ضمنهم باشاوات ورؤساء أقسام الشؤون الداخلية، الى مناصب كتاب عاميين أو عمال بشكل مباشر إنصافا لمجهوداتهم، خصوصا الذين قدموا تضحيات ليل نهار تحسب لهم رفقة أعوانهم ومساعديهم طيلة فترة الطوارئ الصحية وجائحة كورونا بعدد من المناطق التي لم تسجل أي حالة للوباء على المستوى الوطني.

كما يترقب بعض عمال عمالات وأقاليم من المغضوب عليهم هذه الحركة الإنتقالية وتدخلهم إلى وزارة الداخلية بدون مهمة، خصوصا الذين عجزوا عن ضبط مجموعة من الخروقات بمناطق أصبحت فضاء مفتوحا للبناء العشوائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.