وزارة الداخلية تمنع اعتماد واتساب للمراسلات وتدعو لاستعمال البريد الإلكتروني..

admin
متابعات
admin10 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزارة الداخلية تمنع اعتماد واتساب للمراسلات وتدعو لاستعمال البريد الإلكتروني..
2.05.2018.Rabat.Abdelouafi Laftit ministre de l'Intérieur et Noureddine Boutayeb ministre délégué auprès du ministre de l'Intérieur lors d’une réunion élargie consacrée au suivi de la situation d’approvisionnement et des prix des produits de base.notant qu’un numéro de téléphone national sera mis en place pour recevoir d’éventuelles plaintes des commerçants et des consommateurs concernant notamment les prix et l’approvisionnement.mounir Mehimdate/hespress

دعت المديرية العامة للجماعات المحلية التابعة لوزارة الداخلية، كافة الجماعات إلى تطبيق قانون الحق في الوصول إلى المعلومات على مستوى الجماعات الترابية.

وجاء في مراسلة وزير الداخلية، عن طريق البريد الإلكتروني، أول أمس الجمعة أنه على المسؤولين عن هذا الحق على مستوى السلطات المحلية، إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤسسي مخصص لهذا الحق، ليكون متاحا للمواطنين.

وأضاف المصدر نفسه، أنه سيتم نشر قائمة بمواقع الجماعات الترابية مع عناوين البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها على البوابة الوطنية الجماعات المحلية www.pncl.gov.ma.

ولهذا الغرض، شددت الداخلية على العمال والولاة، للتأكد من الجماعات الواقعة تحت نفوذهم، التي أنشأت عناوين البريد الإلكتروني المعنية، وحثها على إرسالها عبر البريد الإلكتروني المخصص لذلك.

وجدير بالذكر، أن الداخلية سبق أن راسلت الجماعات تمنع استعمال وسائل التواصل الاجتماعي في تناقل الوثائق الرسمية، كتطبيق “واتساب”، بغاية تفادي تسريب الوثائق الخاصة، والحفاظ على سرّيتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.