يتيم يكشف عن أسباب غياب العثماني عن المشاركة في مشاورات تشكيل حكومة أخنوش..

admin
أخبار
admin17 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
يتيم يكشف عن أسباب غياب العثماني عن المشاركة في مشاورات تشكيل حكومة أخنوش..

أكد محمد يتيم، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الأمين العام للحزب، سعد الدين العثماني، تلقى دعوة للمشاركة في مشاورات تشكيل الحكومة، غير أنه لم ير من المفيد المشاركة فيها.
وأضاف يتيم، في تصريح للإذاعة الوطنية أول أمس الأربعاء 15 شتنبر 2021، “نحن مقبلون على المجلس الوطني الذي سيقوم بقراءة كاملة وجماعية ومؤسساتية لنتائج الانتخابات”، وبالتالي، يردف المتحدث ذاته، فإن أي مشاركة في المشاورات هي سابقة لآوانها.
وتابع: “ولهذا قرر الأمين العام عدم المشاركة في مشاورات تشكيل الحكومة”، مشيرا إلى أن حزب العدالة والتنمية له قراءته الخاصة لنتائج ومسار عملية الاقتراع ككل لما لبسها من خروقات عديدة.
يذكر، أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، دعت في بلاغ صدر بمناسبة الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته يوم الخميس 09 شتنبر الجاري، إلى التعجيل بعقد مؤتمر وطني استثنائي للحزب في أقرب وقت ممكن.
كما قررت الأمانة العامة “الدعوة لعقد دورة استثنائية للمجلس الوطني يوم السبت 18 شتنبر الجاري، من أجل تقييم شامل للاستحقاقات الانتخابية واتخاذ القرارات المناسبة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • محمدمحمد

    لا اكثر الكلام. حزب المكبوتين

  • متتبعمتتبع

    ولهذا قرر الأمين العام عدم المشاركة في مشاورات تشكيل الحكومة”، مشيرا إلى أن حزب العدالة والتنمية له قراءته الخاصة لنتائج ومسار عملية الاقتراع ككل لما لبسها من خروقات عديدة.
    حزب مريض لازال يعتقد انه كان في مستوى التسيير. لقد نسي كل المصايب الذي ضرب بها المغاربة. والترقيات والسيارات الفاخرة والفيلات ووووووو

  • مغرببيمغرببي

    مرضاش بالهزيمة والمستوى الديبلوماسي ضعيف جدا

  • وجديوجدي

    هادا ليس بمبرر كان عليه على الاقل الحظور ليبارك لسيد اخنوش المعين من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس. من باب الاخوة والدبلوماسية. ولاكن فاقد الشيء لا يعطيه.