جامعة محمد الأول بوجدة حاضرة في الكَركَرات للإشادة بالمجهودات التي تقوم بها المملكة تحت رعاية جلالة الملك من أجل الوحدة الترابية..

admin
2020-12-20T01:17:01+01:00
أخبار
admin20 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جامعة محمد الأول بوجدة حاضرة في الكَركَرات للإشادة بالمجهودات التي تقوم بها المملكة تحت رعاية جلالة الملك من أجل الوحدة الترابية..

أشادت جامعة محمد الأول  بوجدة  بالمجهودات التي تقوم بها المملكة من أجل الوحدة الترابية، وبكل المبادرات التي تتخذها تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأكدت الجامعة الرائدة دائما في مواقفها الوطنية،  في بلاغ أصدرته عقب مشاركتها  في زيارة نظمها قطاع التعليم العالي والبحث العلمي ، امس السبت ، إلى معبر الكركرات، أنها “كعادتها  حاضرة في جميع المحطات الوطنية المجسّدة للذود عن وحدة الوطن وحماية مصالحه  والتشبث بتوابثه ومقدساته”.

واعتبرت أن المغرب ، من خلال تأمينه معبر الكركرات وبشكل سلمي، “ جسّد قمّة  النضج السياسي والحنكة الدبلوماسية  التي يرعاها عاهلنا المفدى الملك محمد السادس ، وأكدت الجامعة على الانخراط والتجند الدائمين وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في كل الخطوات الحكيمة والميمونة، التي يخطوها جلالته من أجل صيانة الوحدة الوطنية في إطار النماء والديموقراطية والسلام وتحقيق الكرامة والعزّة للشعب المغربي قاطبة من طنجة إلى لكَويرة..

وكانت جامعة محمد الأول بوجدة ممثلة في هذه الزيارة الموفقة  التي نُظمت تحت شعار “قطاع التعليم العالي والبحث العلمي في خدمة الوطن من طنجة إلى الكويرة”، في شخص رئيسها الدكتور ياسين زغلول نيابة عن جميع مكونات الجامعة من عمداء و أساتذة وإداريين وتقنيين وأعوان وطلبة.

2 - رسبريس - Respress
3 - رسبريس - Respress
4 - رسبريس - Respress
5 - رسبريس - Respress

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.