26 سنة سجنا لمتهم بتصفية شاب في اطار حرب عصابات تجار المخدرات

admin
2019-02-16T11:53:32+01:00
قضايا وحوادث
admin16 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
26 سنة سجنا لمتهم بتصفية شاب في اطار حرب عصابات تجار المخدرات

انطلقت بمحكمة الجنايات بمدينة اوتريخت الهولندية، جلسات محاكمة ثلاث متهمين بتصفية، مهاجر مغربي في سنة 2017، في إطار حرب التصفيات بين عصابات الاتجار في المخدرات.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى يناير من سنة 2017، عندما اقتحم المتهمون منزلا في مدينة اوتريخت، وأطلقوا النار على الضحية، ليتبين أنه لم يكن الهدف، بل شخص آخر يدعى “خ”. وطالب الادعاء العام في هولندا بالحكم على المتهم الرئيسي في هذه الجريمة بــ،26 سنة سجنا، وهي عقوبة مشددة في هولندا.

وحسب مصادر مقربة من التحقيقات، فإن الضحية ينتمي إلى عائلة معروفة في اوتريخت، تنحدر من الدريوش، تورط مجموعة من أفرادها في أفعال إجرامية، حيث كان شقيقا له ينتمي لـ “عصابة اودي”، المعروفة بسرقة الصرافات الآلية، قبل أن يلقى حتفه السنة ما قبل الماضية في حادثة سير بعد سرقة صراف الي في ألمانيا. فيما اختفى شقيقا له يدعى ميمون منذ سنة 2001 ولم يعثر عليه لحدود الآن. وحسب ذات المصادر فإن هذه الجريمة، التي تأتي في إطار حرب التصفيات بين عصابات الاتجار في المخدرات، يقف وراءها (ر. ت) المتهم الرئيسي في جريمة لاكريم بمراكش والعديد من جرائم التصفية في أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.