بعدما كان محلّ شكايات متعّدة أمن العروي يوقف شخصا من ذوي السوابق بتهم خطيرة..

admin
2022-05-09T18:19:10+02:00
قضايا وحوادث
admin9 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بعدما كان محلّ شكايات متعّدة أمن العروي يوقف شخصا من ذوي السوابق بتهم خطيرة..

بعد سلسلة من الأعمال المنافية للقانون، والماسّة بحياة الأفراد والتشهير بهم وبسمعتهم و الطعن في وضعهم الإعتباري داخل المجتمع. تمّ مؤخرا توقيف المدعو ( م.أ) من قبل عناصر من الضابطة القضائية بالعروي إقليم الناظور، بتعليمات وتحت اشراف من النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالناظور.

وقد تحرّكت الضابطة القضائية بعدما طفح الكيل وبلغ السيل الزبى، ذلك أن المدعو ( م. أ) وهو من ذوي السوابق القضائية بما في ذلك الحكم الذي أصدرته ابتدائية الناظور مؤخرا في حقّه بناء على شكاية من طرف بوزيان الحناوي، هذا الأخير اتهم ( م.أ ) بالتهديد بالقتل والسب والقدف ، حيث أصدرت العدالة في حقه 6أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة نافذة قدرها 500 درهم.

لكن هذا الحكم وغيره، لم يزد المشتكى به إلا تسلّطا وتجبّرا وعنادا، حيث بالغ مؤخرا في أساليب وأشكال استفزازه ضد بوزيان الحناوي، ومن خلال شهادات ومستندات وصور وأشرطة مصورة (تتوفر رسبريس على نسخ منها ) يقوم ( م . أ ) بالتحريض على الطرف المشتكي ( بوزيان الحناوي ) من خلال محاصرة مقرّ شركته بالعروي محرّضا الغير على الإعتصام والتجمهر والتشهير وكذا ترديد شعارات ماسّة بحياة الأشخاص بما فيها القذف والسب في هيآت منظمة.

هذا الوضع الذي يكتسي طابع الخطورة والذي من شأنه أن تترتب عنه أعمال اجرامية خطيرة ، تمّت محاصرته من قبل قبل عناصر من الضابطة القضائية، من خلال اعتقال وتقديم المُشتكى به المثير للفوضى وأعمال الشغب، في انتظار ما ستصدره المحكمة الإبتدائية بالناظور من أحكام رادعة في حقّ الشخص المعتدي المتهوّر، حتى يكون عبرة لمن يعتبر.

.    

thumbnail IMG 20220508 WA0002 - رسبريس - Respress

thumbnail IMG 20220508 WA0003 - رسبريس - Respress
صور للمشتكى به معتصما من امام شركة بوزيان الحناوي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.