مصائب حزب العدالة والتنمية لا تأتي فرادى .. بعد أزمة غش برلماني .. مسؤول يتورط في فضيحة صور جنسية خليعة

admin
2019-06-10T00:02:23+02:00
قضايا وحوادث
admin10 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مصائب حزب العدالة والتنمية لا تأتي فرادى .. بعد أزمة غش برلماني .. مسؤول يتورط في فضيحة صور جنسية خليعة

 بعد فضيحة البرلماني “الغشاش” تداولت مصادر اعلامية متعددة ومختلفة خبر مسؤول في حزب العدالة والتنمية بمدينة سلا لجأ إلى المصالح الأمنية للتبليغ عن تعرضه لعملية ابتزاز، بعد أن تورط في فضيحة جنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يكتشف أن فضيحته تم نشرها على نطاق واسع .

وذكرت المصادر الإعلامية أن المسؤول الحزبي المذكور الذي ينتمي الى تيار ايديولوجي يدّعي النقاوة والطهرانية حتى النخاع . دخل في محادثة مع فتاة عبر أحد المواقع، أعقبها تبادل صور جنسية خليعة، قبل أن يكتشف أنه سقط في فخّ الإبتزاز عند توصله برسالة نصية تطلب منه إرسال 12 مليون سنتيم، وإلا فإن صوره وهو عار ستصل إلى معارفه وأصدقائه وعموم المواطنين، فقرر اللجوء إلى مصالح الأمن لوضع شكاية، حيث تم فتح بحث في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • ابن الجهةابن الجهة

    حزب منافق ومكبوت ومخادع وطماع استولوا على اموال الشعب بعد خداعه واستولوا على زوجات زملائهم حبث لم نسمع غير زواج وتعارف وعشق وصبابة اصبحت الحكومة الملتحية صرعى الغواني والشعب يذهب إلى الجحيم

  • طالبطالب

    الله يزيدهم فضيحة على فضيحة
    ذنوب الشعب