إيمورانت إنفست: الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على التحيين السنوي لملف المعلومات المتعلق ببرنامج إصدار أوراق الخزينة

admin
مال واقتصاد
admin5 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
إيمورانت إنفست: الهيئة المغربية لسوق الرساميل تؤشر على التحيين السنوي لملف المعلومات المتعلق ببرنامج إصدار أوراق الخزينة

أعلنت الهيئة المغربية لسوق الرساميل أنها أشرت، الخميس، على التحيين السنوي لملف المعلومات المتعلق ببرنامج إصدار أوراق الخزينة الخاص بشركة “إيمورانت إنفست”.

وأوضحت الهيئة في بلاغ لها أن ملف المعلومات هذا يتكون من الوثيقة المرجعية الخاصة بشركة “إيمورانت إنفست”، المتعلقة بالسنة المالية 2022، والتي سجلتها الهيئة المغربية لسوق الرساميل بتاريخ 03 غشت 2023 تحت المرجع EN/EM/013/2023، إضافة إلى النشرة المتعلقة ببرنامج إصدار أوراق الخزينة المسجلة من طرف الهيئة المغربية لسوق الرساميل بتاريخ 13 شتنبر 2021 تحت المرجع EN/EM/020/2021.

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج يتميز أساسا بسقف إصدار يبلغ 300 مليون درهم وبقيمة إسمية للوحدة تبلغ 100.000 درهم، ويمتد لأجل يتراوح من 10 أيام إلى 12 شهرا، وبسعر فائدة قار ويحدد لكل إصدار حسب شروط السوق.

وخلص البلاغ إلى أن ملف المعلومات متوفر على الموقع الإلكتروني للهيئة المغربية لسوق الرساميل www.ammc.ma، كما أنه متاح للعموم في المقر الرئيسي لشركة “إيمورانت إنفست”، وعلى موقعها الإلكتروني وكذا لدى الهيئة المكلفة بالتوظيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.