الأميرة للا زينب ابنة عم الملك محمد السادس تحتج مع المواطنين لهذا السبب؟

admin
2019-01-19T23:07:23+01:00
ميديا
admin19 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الأميرة للا زينب ابنة عم الملك محمد السادس تحتج مع المواطنين لهذا السبب؟

ورد ضمن العدد الاخير لأسبوعية “الأيام” ان مشاركة ابنة عم الملك محمد السادس، الأميرة للا زينب، ابنة الأمير مولاي عبد الله، التي تقطن في الإقامة المعروفة بـ”إقامة مولاي عبد الله” في مدينة الهرهورة، ضمن احتجاج منتصف الأسبوع الماضي.

وتواجدها –الأميرة-في الموعد للتضامن مع ساكنة تجزئة “إقامة الزرقاء” التي نظمت وقفة احتجاجية ضد قرار يقضي بالترخيص لإحدى الشركات العقارية الكبرى المعروفة بربط مياه الأمطار غير المعالجة بشاطئ سهب الذهب، وسط مخاوف من أن تكون هذه القنوات مرتبطة في الأصل بشبكة الصرف الصحي مما قد يشكل خطورة على صحة الساكنة .

وأكدت نفس الجريدة أن  خروج الأميرة للا زينب للاحتجاج مع السكان خلف استنفارا وهلعا وسط رجال السلطة وكافة المنتخبين المحليين، كما أن باشا المدينة أخبر الأميرة للازينب بأن الأشغال المثيرة للغضب سيتم وقفها حالا.

 وقد صاحب موقف الاميرة وانتصارها لقضايا مواطنين يقتسمون معها فضاءا مشتركا استحسانا من قبل الكثير من المدونين وهناك من علق قائلا ماذا لو كان الأمر يتعلق بمواطنين عاديين بعيدين عن سيدي ومولاي ترى هل كان سيتحرك هذا الحشد من المسؤولين لمعالجة المشكلة في حينها ولحظتها وقبل ان يرف لهم جفن؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.