بنك المغرب يطلق خدمة التحويل الفوري بين الأبناك بشكل مجاني

admin
حوارات وبروفيلات
admin2 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
بنك المغرب يطلق خدمة التحويل الفوري بين الأبناك بشكل مجاني

أعلن بنك المغرب ومجموعة نظام المقاصة الإلكترونية بين البنوك المغربية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق التحويل البنكي الفوري ابتداءً من فاتح يونيو 2023.

وتخول خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة هذه، وفق بلاغ لبنك المغرب، لأي شخص تحويل الأموال في أقل من 20 ثانية من حسابه في أحد البنوك إلى حساب آخر مفتوح في بنك مختلف.

وكشف البلاغ ذاته، أن التحويل الفوري محدود لفترة انتقالية بمبلغ 20000 درهم وسيكون متاحا بالمجان للزبناء «الأفراد» لمدة ثلاثة أشهر إثر ذلك، سيتم تحديد سعر هذه الخدمة وفقا لتقدير كل بنك. كما أن هذه الخدمة متاحة 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

هذا وقد تم إنشاء منصة التحويل الفوري من قبل مجموعة نظام المقاصة الإلكترونية بين البنوك المغربية بصفتها مدبر نظام الأداء المكلف بالمعالجة الآلية ومقاصة المبادلات ووسائل الأداء الكتابية باستثناء البطاقات البنكية.

خدمة التحويل الفوري متوفرة كل يوم من أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة في اليوم بالوسائل الرقمية وخلال ساعات عمل وكالات الأبناك من أجل إنجاز عمليات التحويل التي تتم في هذه الوكالات.

ويمكن لأي شخص يرغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الخدمة الاتصال بالمسؤول عن الزبناء في وكالته البنكية أو الرجوع إلى موقع الويب الخاص بمؤسسته أو الاتصال بقسم العلاقات مع الزبناء في هذه الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.