توجه لشكر لوضع ابنه وكيلاً للائحة “الوردة” في إحدى دوائر مدينة الرباط يثير سخط العديد من الإتحاديين..

admin
أخبار
admin7 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
توجه لشكر لوضع ابنه وكيلاً للائحة “الوردة” في إحدى دوائر مدينة الرباط يثير سخط العديد من الإتحاديين..

أثارت رغبة  إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وضع ابنه ، وكيلاً للائحة الحزب في إحدى دوائر العاصمة الرباط، جدلا واسعا في صفوف مناضلي حزب “الوردة”.”.

وكشفت مصادر مقرّبة  أن لشكر، قام بمنح التزكية لابنه ليكون وكيلاً للائحة الحزب في إحدى دوائر مدينة الرباط، وهو ما لم يستسيغه  العديد من أعضاء حزب ” الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية”، معتبرين القرار خيانةً لتاريخ الحزب ، وخطوة من شأنها أن تحدث ارتباكا  جديدة داخل الحزب، الذي يعيش وضعا سيّئا في عهد لشكر ومريديه ما يمكن أن ينعكس سلباً على الحزب في الاستحقاقات المقبلة.

وكان حسن نجمي، عضو المكتب السياسي السابق، والذي تقدم باستقالته مؤخراً، قد كشف أن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يعيش على وقع فقدان مناضليه الثقة في القيادة، بسبب المظاهر التي بات يشهدها..

واعتبر نجمي أن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بات أشبه بـ”مقاولة”، بها نفس الأشخاص، مؤكدا أنه: “من الغريب والطريف أنهم يشبهون الكاتب الأول في كل شيء، ويمثلونه في كل شيء. شيء مخزي ومخجل أنه يختار من يشبهه فكرا وممارسة، وحتى في صفوف النساء، يشبهن الكاتب الأول في لغته وفي جسده. وهذا أمر مخجل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.