حزب “الحمامة” يُحضّر لدورة مجلسه الوطني..

admin
فعاليات سياسية ومدنية
admin16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حزب “الحمامة” يُحضّر لدورة مجلسه الوطني..

شرع حزب التجمع الوطني للأحرار في التحضير للدورة العادية لمجلسه الوطني، المزمع عقده يوم 3 أكتوبر المقبل، حيث عقدت لجنة التنسيق برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحزب، الاثنين اجتماعا، بتقنية المحادثة المصورة، تطرق إلى عدد من القضايا في مقدمتها التحضير لدورة المجلس الوطني.

وجاء في بلاغ للحزب أنه بداية الاجتماع عرفت تقديم عزيز أخنوش، رئيس الحزب عرضا للمنسقين الجهويين، حول الورقة التأطيرية لأشغال الدورة العادية للمجلس الوطني المقبل، مشيرا أن عقد هذه الدورة سيتم عن طريق تقنية المحادثة المصورة، وهي الخطوة التي صادق عليها المكتب السياسي في اجتماعه المنعقد يوم 11 شتنبر الجاري، وذلك نتيجة “الأوضاع الخاصة التي تعيشها بلادنا في إطار حالة الطوارئ الصحية، واستحضارا للصعوبات التي تحول دون عقد اجتماع المجلس الوطني بشكل حضوري، الى حين تحسن الوضعية الوبائية.”

وذكر أخنوش خلال الاجتماع بمقتضيات النظام الأساسي للحزب المتعلقة بدورية عقد اجتماعات المجلس الوطني، وكذا بمقتضيات النظام الداخلي للحزب المتعلقة بطريقة الحضور، والتي تتيح إمكانية عقد اجتماعات الأجهزة والهيئات بتقنية المحادثة المصورة.

وتابع البلاغ أن المنسقون عبروا على انخراطهم التام لإنجاح هذه المحطة التنظيمية من خلال تعبئة كل الإمكانيات والطاقات، مع الحرص على عقد اجتماعات تهيئية على مستوى الجهات والأقاليم في غضون الأيام المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.