شكاية عاجلة إلى من يهمّه الأمر..سانديك اتحاد الملاكين V3 بالمحطة الجديدة للسعيدية يشكو من إزعاج نادي Green de teelal..

admin
2022-08-09T01:02:17+02:00
شكاوى المواطنين
admin9 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شكاية عاجلة إلى من يهمّه الأمر..سانديك اتحاد الملاكين V3 بالمحطة الجديدة للسعيدية يشكو من إزعاج نادي Green de teelal..

يشكو سانديك اتحاد الملاكين V3بالمحطة الجديدة للسعيدية من إزعاج نادي Green de teelal  طيلة الليل، مطالبة بالتدخل الفوري لوضع حد لحالة الإزعاج الدائم.

الساكنة المشتكية تعاني من عدة أضرار جسيمة جراء السهر الليلي للنادي، تتجلى أساسا في الإزعاج والضجيج والموسيقى الصاخبة الصادرة عن هذا النادي المفتوحة طيلة الليل إلى الصباح، ناهيك عن الصخب والمشاجرات والكلام الساقط، تقول الرسالة الموجّهة عبر جريدتنا “رسبريس” إلى كل من يهمّه الأمر من المسؤولين المحليين والجهويين ،:”هذا النادي الذي حول حياتنا إلى جحيم لا يطاق نتيجة الصخب المنبعث عبر مكبرات الصوت والموسيقى الصاخبة خاصة ليلا الشيء الذي جعل إقامتنا في منازلنا لا تُحتمل، هذه المنازل التي شيدناها بعرق جبيننا عسى ننعم فيها بالراحة والاطمئنان لكن العكس هو ما نعيشه حاليا، اننا لا تغمض لنا عينا نتيجة هذا الضجيج خاصة اطفالنا الذين هم في امس الحاجة الى النوم المبكر، ناهيك عن الشيوخ والمرضى. كما نحيطكم علما انه من بين الملاكين الجالية المغربية بديار المهجر “.   .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.