عائلة العنتابي تشكر السلطات المغربية والجزائرية على مجهوداتهما في تسهيل نقل وعبور جثمان فقيدها بين ضفتي الحدود بين البلدين بكل سلاسة ومسؤولية انسانية عالية..  

admin
2023-12-08T15:08:02+01:00
مجتمع
admin8 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
عائلة العنتابي تشكر السلطات المغربية والجزائرية على مجهوداتهما في تسهيل نقل وعبور جثمان فقيدها بين ضفتي الحدود بين البلدين بكل سلاسة ومسؤولية انسانية عالية..  

على اثر المصاب الجلل الذي ألمّ بعائلة العنتابي من مدينة الجديدة  التي رُزئت في وفاة ابنها العنتابي الياس..  المزداد بتاريخ 29/03/1999.
 حيث توفي الفقيد غرقا في محاولة للهجرة من لفنيدق إلى اسبانيا.
 المحاولة لم تتكلّل بالنجاح فلفضته أمواج البحر إلى شواطئ وهران بالجزائر.
 وبهذه المناسبة الأليمة يتقدّم السيد الحسين سليماني، نيابة عن عائلة الفقيد برسالة الشكر الجزيل للسلطات الجزائرية و المغربية.
  1 للمسؤولين بدون استثناء للهيئة  القنصلية بوهران في شخص : نائب القنصل السيد غريب سكطن و السيد خالد.
2 للسلطات الجزائرية لما قاموا به من  التنسيق السلس  للتعجيل بترحيل جثمان المرحوم إلى مركز الحدودي العقيد لطفي / زوج بغال.
3 الشكر موصول إلى المسؤولين الامنيين بوجدة و بمركز زوج بغال على تبسيط إجراءات دخول الجثمان.
و كذا المسؤولين الامنيين بمركز العقيد لطفي الجزائري من أمن و درك ومسؤولين عن نقل الجثمان مع الإلحاح على تعزية عائلة الفقيد الياس رحمه الله  . حيث ابلغوا السيد سليماني ،  العزاء شخصيا و عائلته بالجديدة مسقط راس الهالك الياس.
تغمّد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.