قصر العدالة بوجدة يُكرّم ويُتوّج مسارات قضاة و نواب وكيل الملك المنتقلين إلى مدن مغربية مختلفة ..

admin
2021-06-30T01:15:00+02:00
أخبار
admin30 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
قصر العدالة بوجدة يُكرّم ويُتوّج مسارات قضاة و نواب وكيل الملك المنتقلين إلى مدن مغربية مختلفة ..

في حفل بهيج،احتضن قصر العدالة بوجدة ، عشية يومه الثلاثاء، حفل تكريم وتتويج مسار مجموعة من  لقضاة ونواب وكيل الملك المنتقلين من المحكمة الابتدائية بوجدة  إلى محاكم مدن مغربية أخرى، اعترافا لهم بجميل عطائهم وموفور مجهوداتهم التي قدموها لقطاع العدالة خلال مشوارهم المهني الحافل ..

فعالية  تكريم قضاة ونواب وكيل الملك بابتدائية وجدة ، حضرها كل من الرئيس الأول لإستئنافية وجدة والوكيل العام للملك بها  و رئيس المحكمة الابتدائية  ووكيل الملك بها ونقيب هيئة المحامين  وعدد من القضاة وموظفي المؤسسة القضائية، ومختلف ممثلي المهن القضائية بنفوذ المحكمة الابتدائية بوجدة وكذا مسؤولي بعض المنابر الاعلامية الوطنية الصادرة من وجدة..

وتقاطعت كلمات المسؤولين القضائيين في كون المبادرة التكريمية أتت “عرفانا بالمجهودات التي بذلها قضاة ونواب وكيل الملك المنتقلين من إبتدائية وجدة، في خدمة المرتفقين والمرفق القضائي”.

وذكرت الأستاذة فاطمة الزهراء العبادي نائبة وكيل الملك لذى المحكمة الابتدائية بوجدة، بأن القضاة المحتفى بهم بذلوا  مجهودات قيمة، “وهو ما يتطلب الاحتفاء بهم وتكريمهم في يوم عرفان وجميل”، كما أنهم “ أبانوا عن حنكة وتبصر وجدية طيلة مسارهم العملي بوجدة، وأدوا رسالتهم، التي يتحملون ثقل أمانتها في صمت وجسامة المسؤولية، على أكمل وجه خدمة للأسرة القضائية وقضاء حوائج الناس، في إطار تكاملي بين باقي المتدخلين”.

كما سجّل القضاة المحتفى بهم بهذه المناسبة ارتساماتهم المكلّلة بالشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح الحفل ، مجددين شكرهم وعرفانهم لجميع قضاة  و موظفي المحكمة  وكل القائمين على الشأن القضائي بذات المحكمة.

وفي ختام هذا الحفل المتميز تم توزيع دروع وهدايا  رمزية قيمة على قضاة ونواب وكيل الملك المحتفى بمسارهم المهني .

 2 - رسبريس - Respress
3 - رسبريس - Respress
4 - رسبريس - Respress

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.