لاعبتان من فريق ليون الفرنسي تعلنان الخطوبة

admin
مشاهير
admin4 يناير 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
لاعبتان من فريق ليون الفرنسي تعلنان الخطوبة

رسبريس – أ.ف.ب

أعلنت لاعبتان من فريق ليون الفرنسي، حامل الرقم القياسي لعدد ألقاب مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عند السيدات (8 مرات)، خطوبتهما بمناسبة حلول العام الجديد، وهما المدافعة الأسترالية إيلي كاربنتر ولاعبة الوسط الهولندية دانييل فان دي دونك.

ونشرت اللاعبتان صورة على “إنستغرام”، الاثنين، تظهرهما على الشاطئ مع خاتم الخطوبة في أصبع فان دي دونك (32 عاماً) التي كتبت “شريكتي لمدى الحياة”.

والتقت اللاعبتان الدوليتان في نادي ليون الذي وصلت اليه كاربنتر (23 عاماً) في صيف 2020 قادمة من بورتلاند ثورنز الأميركي، وفان دي دونك بعد عام، في يونيو 2021، قادمة من أرسنال الإنجليزي.

وتوجت اللاعبتان معاً بلقب الدوري الفرنسي مرتين (2022 و2023)، وبكل من كأس فرنسا (2023) ودوري بطلات أوروبا (2022) مرة واحدة.

وهنأ نادي ليون لاعبتيه على خطوبتهما، على غرار العديد من زميلاتهما مثل ويندي رونار والنروجية أدا هيغيربرغ وأوجيني لو سومر، بالإضافة إلى الأسترالية سامانثا كير التي تدافع عن ألوان تشلسي الإنكليزي، وغيرهن من اللاعبات الدوليات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.