مفاجأة .. برلماني هولندي متطرف ومعاد للمغاربة وشديد العداوة للدين يعلن إسلامه

admin
2019-02-05T22:23:44+01:00
صوت المهاجر
admin5 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مفاجأة .. برلماني هولندي متطرف ومعاد للمغاربة وشديد العداوة للدين يعلن إسلامه

تعيش هولندا على وقع مفاجأة كبرى ، بعد أن أعلن برلماني هولندي متطرف وشديد العداوة لكل ما يربط بصلة للدين الإسلامي الحنيف ، وهو أيضا يشكل  اليد اليمنى لليميني المتطرف غيرت فيلدر،.

ويتعلق الأمر بفان كلافيرن، البالغ من العمر 40 عاما، الذي انشرح صدره للإسلام فغير قناعته 180 درجة عندما كان يؤلف كتابا ضد الإسلام، ليصبح كتابا لدحض المؤخذات والأباطيل التي يوجهها غير المسلمين للإسلام.

وأوضح كلافيرن أنه اعتنق الإسلام في أكتوبر الماضي عن قناعة ، فيما خاض حربا شرسة ضد الإسلام لمدة 7 سنوات، ضمن صفوف حزب الحريات الذي يقوده غيرت فيلدر، والمعارض للباس البرقع، ولإقامة المآذن والداعي لطرد العرب والمسلمين من هولاندا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • ابو غفرانابو غفران

    لا اله الا الله محمد رسول الله. .اللهم انصر هذا الدين لما يحمله من دخائر التسامح والسلام والوئام والتعايش والتعاطف والرحمة والمودة والسكينة بين الناس. . اللهم انزل الباس على من يحاولون ويسعون لتشويه الدين بالبدع وبالظواهر وفي قلوبهم الغل والنفاق والباس الشديد. …
    فان كلافرن وفيلدرز وباقية الحزب الأخضر المتطرف هم أشد أعداء الإسلام في أوروبا والعالم. ..وهاهي واحدة من ورق التوت تهدى إلى السبيل القويم. . والبقية تهدى إلى مافيه الصلاح بإذن الله. ..

  • قدور سويديقدور سويدي

    هنيئا له بدخول الاسلام بعدما شن حربا ضده لمدة سبع سنوات…..وسيتبعه الاخرون……