نجلة الرئيس المخلوع بنعلي تثير الجدل بسبب علاقتها بفنان راب

admin
2019-01-06T01:11:53+01:00
منوعات
admin6 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نجلة الرئيس المخلوع بنعلي تثير الجدل بسبب علاقتها بفنان راب

بعد نشر مغني الراب التونسي العالمي، كادوريم، صورة برفقة نسرين بن علي، ابنة الرئيس السابق زين العابدين بن علي، بمناسبة احتفالات رأس السنة الجديدة 2019.ونشر مغني الراب التونسي كادوريم (كريم الغربي) على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة له برفقة نسرين بن علي، ابنة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، على سفينة في وسط البحر.اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي في تونس -على وجه الخصوص-بين مؤيد باعتبار الأمر مسألة شخصية في حين اطلق الكثير العنان لشماتتهم وتجريحهم في ابنة الرئيس المخلوع.

وكان كادوريم أعلن منذ مدة أنه يعيش قصة حب مع نسرين بن علي، وأنّ “علاقة جديّة” تربطهما، وأنهما يخططان للارتباط الرسمي بداية العام الجديد 2019.

وأشعل خبر ارتباط ابنة بن علي، التي تقيم حاليًا في دبي، بمغني الراب العالمي كادوريم، مواقع التواصل الاجتماعي، فيما عبّر جزء من التونسيين عن صدمتهم من العلاقة، واصفين إياها بالغريبة، ومتهمين ابنة بن علي بالطمع، وارتباطها بمغني الراب بحثًا عن المال.

وقبل أحداث 14 يناير 2011، كانت نسرين بن علي متزوجة من رجل الأعمال صخر الماطري، المقيم حاليًا في السيشيل، وفرّت معه قبل أن ينفصلا في مرحلة لاحقة، لتختفي عن الأنظار وتعود مجددًا كعاشقة لمغني الراب كادوريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.