وزارة الداخلية تمنع الداعية طارق السويدان من القاء محاضرة في المغرب لهذا السبب …

admin
2019-01-29T11:00:35+01:00
فعاليات سياسية ومدنية
admin29 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وزارة الداخلية تمنع الداعية طارق السويدان من القاء محاضرة في المغرب لهذا السبب …
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-03-18 07:26:02Z | |

منعت السلطات المحلية بمدينة مراكش محاضرة للداعية الكويتي طارق السويدان، بعلة أن إحدى الجمعيات الداعية للمحاضرة لا تملك وصلا قانونيا نهائيا

وأعلنت “مؤسسة ابن تاشفين للدراسات والأبحاث والإبداع”، أن المحاضرة التي كانت مقررة مساء الاثنين 28 يناير الجاري-أي امس-، قد تم إلغاؤها وتقدمت باعتذار للمدعويين لحضورها.

ونشر حساب المؤسسة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اعتذارا قال فيه: “يؤسفنا ببالغ الحزن والأسى والأسف أن نعتذر لجمهورنا الكريم الذي تابع مجريات إعداداتنا بكل شغف؛ ودعمنا بكل محبة وتحفيز؛ كما نشكر كل الذين تكبدوا عناء السفر ومشقة التنقل؛ من مختلف المدن ومن مختلف الجهات ومن مختلف الفئات والأعمار؛ نعتذر إليكم جميعا وكلنا افتخار بكم وبهمتكم وبكل من سعى لإنجاح العمل وعمل بجد على إقامته من مختلف العاملين”..

وزادت المؤسسة: “وفي الوقت الذي نعتذر لجمهورنا فإننا نأسف لهذه المعوقات التي تعيق الناجحين وتضع عراقيل غير مفهومة ولا منطقية أمام المعتدلين والمسالمين والعلماء المصلحين؛ ونحزن كثيرا لبعض التصرفات الإدارية التي لا تتعامل باحترام مع حقوق المواطنين وتقلق صفوف المخلصين”.. وتابع: “كل الإجراءات سليمة وبأوقات فسيحة فأي مفهوم لأن يلغى نشاط في آخر ساعات وبشكل شفوي.. هذا مستوى ينبغي أن يتنزه عنه مغربنا العظيم مغرب الحقوق والحريات الذي ننشده ودولة الحق والقانون التي نتعاون في بنائه”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.