تنقيلات في صفوف 3700 دركيا همت رؤساء مراكز قضائية وترابية وبحرية وفرقا للدراجين واستعلامات

admin
أخبار
admin3 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تنقيلات في صفوف 3700 دركيا همت رؤساء مراكز قضائية وترابية وبحرية وفرقا للدراجين واستعلامات

توصلت مختلف القيادات الجهوية للدرك الملكي على الصعيد الوطني أول أمس الأحد، بإرسالية من القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط تتضمن لوائح التنقيلات السنوية التي شملت حوالي 3700من رؤساء المراكز الترابية والبحرية والقضائية وفرقة كوكبات الدراجات النارية والاستعلامات العامة والعناصر التي تشتغل بهذه المراكز برتب رقيب وضابط صف ومساعد و مساعد أول سيلتحقون بمقرات عملهم الجديدة قبل شهرين من موعد الدخول المدرسي المقبل.

وراعت القيادة العليا للدرك في هذه الحركية الانتقالية جانبا من الظروف الاجتماعية من خلال إلحاق عناصرها بمناطق عمل الزوجات، كما راعت الظروف الصحية للمشتغلين بالجهاز الذين طلبوا الحاقهم بالقرب من المؤسسات الاستشفائية العسكرية لمواصلة العلاج.

وهمت حركة التنقيلات الجديدة العناصر التي قضت حوالي خمس سنوات بمدن الشمال وثلاث سنوات بالجهات الثلاث للصحراء وأربع سنوات بالمناطق الداخلية وشرع رؤساء مراكز ترابية وقضائية وبحرية واستعلامات عامة أمس الإثنين، في الترتيبات الاولية للالتحاق بمراكز أخرى بعدما قضوا المدة المخول لهم العمل فيها، وذلك وفق خبر نشرته جريدة “الصباح” في عددها الصادر أمس الثلاثاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.