برلماني ينجو بأعجوبة من موت محقق بوجدة!

admin
2019-09-04T02:24:02+02:00
قضايا وحوادث
admin4 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
برلماني ينجو بأعجوبة من موت محقق بوجدة!

نجا نائب برلماني عن حزب الاصالة والمعاصرة بوجدة أنجاد، صباح أمس الثلاثاء، من موت محقق، بعد إن اصطدمت به شاحنة على مستوى شارع الحسن الثاني بوجدة.

ويتعلق الأمر  بالبرلماني  قاسم المير الذي أًصيب وأحد مرافقيه بجروح، فيما تعرضت السيارة التي كان على متنها إلى خسائر فادحة.

وكشفت  مصادر  من عين مكان وقوع الحادثة ، أن سائق الشاحنة كان في حالة غير طبيعية، مباشرة بعد خروجه من إحدى العلب الليلية الكائنة بشارع ادريس الأكبر، وأنه أثناء قيادته للشاحنة  بشكل هستيري تسبب في خسائر متفاوتة لمجموعة من السيارات.

وعلى اثر  الحادثة شهد موقع الحادثة   إستنفارا كبيرا في صفوف مصالح الامن التي انتقلت الى عين المكان، وعملت على توقيف السائق لمباشرة التحقيقات  معه في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة..

وقد اشرنا  في وقت سابق من خلال هذا المنبر إلى أن شارع الحسن الثاني يعرف فوضى  لا تطاق فيما يتعلق بالسياقة والجولان ، بسبب تهور أبناء “الفشوش” الذين يتخذون الشارع المذكور حلبة للسباق فيما يشبه ” الرالي” سواء بواسطة السيارات أو الدراجات النارية الفرهة ، دون أن يجد ذلك أي ردع يذكر من قبل الأجهزة الأمنية ؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.