تفاعلا مع حملات احتجاجات وشكايات مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي الذين أمطروا حسابات الشركة بالرسائل، أصدرت اتصالات المغرب بلاغات أقرت فيه بضعف خدماتها وصبيب الأنترنت.
وأوضحت اتصالات المغرب، أن انقطاع الأنترنت وضعفها في بعض المناطق، ناتج عن تضرر “أحد الكابلات البحرية في عرض المحيط الأطلسي، مما تسبب في حدوث بعض الاضطرابات”.
وأضافت الشركة في نص البلاغ الذي نشرته على صفحتها الرسمية، أنها قامت بـ”تعبئة جميع الوسائل اللازمة، بما في ذلك سفينة الكابلات المتخصصة، لاستعادة الوضع في أقرب وقت ممكن..”، معتذرة عن الإزعاج “الخارج عن إرادتها”.
للإ شارة فإن عددا كبيرا من زبناء شركة اتصالات المغرب، اشتكوا على مواقع التواصل الاجتماعي، ضعف صبيب الأنترنت بشكل كبير خلال الشهرين الأخرين، مطالبين الشركة بتعويضهم عن الضرر الناتج عن ذلك وإيجاد حل لانقطاع الأنترنت المستمر وقد سبق لنا في “رسبريس” ان نقلنا بكل امانة هذه المعاناة ، التي تضع مصداقية هذه الشركة في الميزان ؟ .
جمالمنذ 5 سنوات
الاعتذار وحده ليس كافي يجب تعويض المتضررين