تسجيل 5 حالات جديدة.. إصابات كورونا المؤكدة ترتفع لـ 49 حالة بالمغرب

admin
2020-03-18T11:34:00+01:00
متابعات
admin18 مارس 2020آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تسجيل 5 حالات جديدة.. إصابات كورونا المؤكدة ترتفع لـ 49 حالة بالمغرب

أعلنت وزارة الصحة أنه تم ليلة أمس الثلاثاء – الأربعاء وإلى غاية التاسعة والنصف صباحا من يومه الأربعاء 18 مارس 2020، تسجيل (5) حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.

وأشار بلاغ للوزارة ان الحالات الجديدة تم تأكيدها مخبريا بمعهد باستور-المغرب والمختبر الوطني للأنفلونزا والفيروسات التنفسية بالمعهد الوطني للصحة بالرباط، ليكون بذلك العدد الإجمالي للحالات المؤكدة إصابتها بمرض كوفيد-19 هو 49 حالة ببلادنا إلى حدود صدور هذا البلاغ.

وأفاد البلاغ أن الأمر بحالات إصابة وافدة، منها حالتان (2) بمدينة أكادير لفرنسيين، وحالتين (2) لمواطنين من مدينة الدار البيضاء قادمين من إسبانيا، وحالة واحدة (1) لمواطن من مدينة مكناس قادمة من مصر، مشيرا انها توجد جميعها تحت الرعاية الصحية بالمستشفى حيث سيتم التكفل بهاوفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.

وأهابت وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.